Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
باونسر لتدليك الاطفال- ازرق
162.97 SAR

باونسر لتدليك الاطفال- ازرق

by  Other, Baby Gears - Be the first to rate this product 

162.97 SAR 

  - You Save -162.97 SAR
All prices include VAT  Details
Brand
Other
Type
Baby Bouncers
Description:

يمكن لطفلك الصغير الاسترخاء والجلوس بشكل مريح مع هذا الكرسي للاطفال. هذا الكرسي يساعد على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم بشكل مريح مع مجموعة النغمات الهادئة. هذا الكرسي متوفربتصميم مريح ويتسع للاطفال بعمر يصل الى 24 شهر. تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمله بسهولة من مكان الى اخر بسهولة. بالاضافة الى أن اقمشة هذا الكرسي ناعمة على بشرة طفلك وتوفر له متعة الجلوس ...

Other sellers
(1) more offer starting from 162.97 SAR
Ship to Riyadh (Change city)
Delivered within Sunday, Dec 16 - Tuesday, Dec 18 to Riyadh

Condition:
New
Sold by:
فاهدد (47% Positive Rating)
Other sellers
(1) more offer starting from 162.97 SAR

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Brand
    Other
    Type
    Baby Bouncers
    Item EAN
    2724342955030
  •  

    Description:

    يمكن لطفلك الصغير الاسترخاء والجلوس بشكل مريح مع هذا الكرسي للاطفال. هذا الكرسي يساعد على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم بشكل مريح مع مجموعة النغمات الهادئة. هذا الكرسي متوفربتصميم مريح ويتسع للاطفال بعمر يصل الى 24 شهر. تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمله بسهولة من

    يمكن لطفلك الصغير الاسترخاء والجلوس بشكل مريح مع هذا الكرسي للاطفال. هذا الكرسي يساعد على تهدئة طفلك ومساعدته على النوم بشكل مريح مع مجموعة النغمات الهادئة. هذا الكرسي متوفربتصميم مريح ويتسع للاطفال بعمر يصل الى 24 شهر. تم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمله بسهولة من مكان الى اخر بسهولة. بالاضافة الى أن اقمشة هذا الكرسي ناعمة على بشرة طفلك وتوفر له متعة الجلوس براحة مثالية. هذا الكرسي متوفر بتصميم انيق باللون الأزرق الجميل.

    تصميم مريح

    تم تصميم هذا الكرسي ليوفر لطفلك الجلوس بشكل مريح للغاية.يأتيك هذا الكرسي بمقبض مرن لتتمكن من حمله من مكان لاخر بكل سهولة.

    مثالي للاستخدام اليومي

    هذا الكرسيتم تصميم هذا الكرسي من مواد عالية الجودة وخفيفة الوزن لتتمكن من حمله وتخزينه بسهولة. يأتيك هذا الكرسي مع مظلة قابلة للتعديل لحماية عيني طفلك من أشعة الشمس الضارة.

 

Customer Reviews

0
No ratings yet
Be the first to rate this product
Rate this product:

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit