Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
سر جريمة تشيمنيز
36.00 SAR

سر جريمة تشيمنيز

Be the first to rate this product 

36.00 SAR 

  - You Save -36.00 SAR
All prices include VAT  Details
Category Type
تشويق وغموض
Publisher
مكتبة جرير
Author
اجاثا كريستي
Description:

"على نحو درامى , ونسق متناغم , وأسلوب بديع صورت لنا الأديبة العالمية "" أجاثا كريستى "" جريمة قتل مروعة حدثت فى منطقة "" تشيمنيز "" . تلك المنطقة التى تحيط بها هالة من الغرابة وعدم الوضوح . أضف إلى ذلك اختلاف طبائع الشخصيات , وتفرد ميولهم , ومحاولة كل واحد منهم أن ينساق إلى ما تفضى إليه مصلحته . بداية الرواية جريمة قتل الأمير "" مايكل "" فى منطقة "" تشيمنيز "" ووجود جثته دون أى آثار تدل على ...

Ship to Riyadh (Change city)
Delivered within Thursday, Dec 20 - Saturday, Dec 22 to Riyadh
Only 2 left in stock!

Condition:
New
Sold by:
Smart.World (93% Positive Rating)

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Category Type
    تشويق وغموض
    Publisher
    مكتبة جرير
    Item EAN
    2724281675068
    People
    Author
    اجاثا كريستي
  •  

    Description:

    "على نحو درامى , ونسق متناغم , وأسلوب بديع صورت لنا الأديبة العالمية "" أجاثا كريستى "" جريمة قتل مروعة حدثت فى منطقة "" تشيمنيز "" . تلك المنطقة التى تحيط بها هالة من الغرابة وعدم الوضوح . أضف إلى ذلك اختلاف طبائع الشخصيات , وتفرد ميولهم , ومحاولة كل واحد منهم أن ينساق إلى ما تفضى إليه مصلحته .
    "على نحو درامى , ونسق متناغم , وأسلوب بديع صورت لنا الأديبة العالمية "" أجاثا كريستى "" جريمة قتل مروعة حدثت فى منطقة "" تشيمنيز "" . تلك المنطقة التى تحيط بها هالة من الغرابة وعدم الوضوح . أضف إلى ذلك اختلاف طبائع الشخصيات , وتفرد ميولهم , ومحاولة كل واحد منهم أن ينساق إلى ما تفضى إليه مصلحته . بداية الرواية جريمة قتل الأمير "" مايكل "" فى منطقة "" تشيمنيز "" ووجود جثته دون أى آثار تدل على من ارتكب تلك الجريمة الشنعاء , ثم إن القاتل قد أخفى أداة القتل , ورماها فى منطقة بعيدة عن مسرح الجريمة . إن من يمسك بزمام تلك الأمور لكى يحاول أن يفسر لنا الأحداث ربما تخفى عليه الحقيقة ولعل القارئ حينما يتصفح الرواية فى بدايتها يستبعد تماما القاتل ؛ لأنه لا توجد دوافع شخصية واضحة للقتل , ولكن هناك أسباباً خفية , تتحكم فى مكنونات أنفسهم , وهناك من يجيد التخفى والتنكر , وأن هناك من هم لهم مصالح عليا من وراء تلك الجريمة . إنها جريمة مروعة ومشوقة تجذبك عزيزى القارئ لكى تتابع أحداثها وتفك ألغازها لكى نخرج جميعا بنتيجة منطقية بأن الجريمة لا تفيد , وأن الجانى سوف يأتى عليه يوم تكتشف جريمته مهما احتاط للأمر , وأخذ حذره . "
 

Customer Reviews

0
No ratings yet
Be the first to rate this product
Rate this product:

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit