Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
فير جوسي مكواة تلفيف مقاس 19 ملم من جوسي إيبر زهري
189.00 SAR

فير جوسي مكواة تلفيف مقاس 19 ملم من جوسي إيبر زهري

by  Jose Eber, Hair Styling Electronics - Be the first to rate this product 

189.00 SAR 

  - You Save -189.00 SAR
All prices include VAT  Details
FREE Shipping Details
Brand
Jose Eber
Hair Dryer Type
Hair Curler
Description:

تأتي مكواة التلفيف الخالية من المشبك مقاس (19 ملم) من البرو سيريس بلون وردي مرح وبناتي لتعطيك التمويجات أو التجعيدات الحرة المثالية التي طالما رأيتيها ولم تستطيعي إنجازها. إذا كنتِ تبحثين عن مظهر طبيعي لشعر يبدو مبللاً، فقد أصبح من السهل تحقيقه باستخدام الأسطوانة الخالية من المشبك مقاس (19ملم) المثالية لجميع أنواع وأطوال الشعر. لا داعِ للقلق بشأن تقصف أطراف شعرك مع الأسطوانة الخالية من ...

Ship to Riyadh (Change city)
Delivered within Saturday, May 26 - Monday, May 28 to Riyadh

Condition:
New
Sold by:
fashion.corner (86% Positive Rating)

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Brand
    Jose Eber
    Hair Dryer Type
    Hair Curler
    Item EAN
    2724313970918
  •  

    Description:

    تأتي مكواة التلفيف الخالية من المشبك مقاس (19 ملم) من البرو سيريس بلون وردي مرح وبناتي لتعطيك التمويجات أو التجعيدات الحرة المثالية التي طالما رأيتيها ولم تستطيعي إنجازها. إذا كنتِ تبحثين عن مظهر طبيعي لشعر يبدو مبللاً، فقد أصبح من السهل تحقيقه باستخدام الأسطوانة الخالية من المشبك مقاس (19ملم)

    تأتي مكواة التلفيف الخالية من المشبك مقاس (19 ملم) من البرو سيريس بلون وردي مرح وبناتي لتعطيك التمويجات أو التجعيدات الحرة المثالية التي طالما رأيتيها ولم تستطيعي إنجازها. إذا كنتِ تبحثين عن مظهر طبيعي لشعر يبدو مبللاً، فقد أصبح من السهل تحقيقه باستخدام الأسطوانة الخالية من المشبك مقاس (19ملم) المثالية لجميع أنواع وأطوال الشعر. لا داعِ للقلق بشأن تقصف أطراف شعرك مع الأسطوانة الخالية من المشبك، لأن هذا التصميم هو أكثر صحة لشعرك حيث أنك تقومين بتلفيفه من الجذور إلى الأطراف، فجذور شعركِ تحتوي على كمية صحية من الزيوت الطبيعية التي تجعل منه مكاناً ملائماً لتطبيق حرارة أكثر. إبدئي بلف شعركِ من الجذور إلى الأطراف لتحصلي على مظهر طبيعي لأن اللفات تبدأ أقرب للجذور. هذه الإسطوانة مغلفة بسطح غير لاصق يجعل سحب الأسطوانة من الشعر سهل وغير مؤلم. لقد قمنا بتصميم مكواة التلفيف بتقنية الأيونات السالبة التي تعمل على شعركِ لتخفيف أثر الرطوبة الذي يسبب التطاير. كما صممنا مكواة التلفيف مع سلك قابل للدوران بمقدار 360 درجة، هذا السلك لا يلتوي عندما تحركين ملفف الشعر بشكل دائري، مما يحفظ السلك من التشابك. بالإضافة لذلك، فإن هذا التصميم يبقي السلك جانباً عن المكان التذي تعملين فيه لأن السلك ينزل ببساطة من الأسطوانة. هذه المكواة مزودة بسلك طوله ثمانية أقدام يجعل العمل ممكناً في أي موقع بدون الحاجة لسلك توصيلة أو فيش قريب.    


 

Customer Reviews

0
No ratings yet
Be the first to rate this product
Rate this product:

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit