Let us wish you a happy birthday!
Date of Birth
Please fill in a complete birthday Enter a valid birthday
×
كتاب وقت للخيانة
46.00 SAR
  

كتاب وقت للخيانة

46.00 SAR 

  - You Save -4.00 SAR
All prices include VAT  Details
Category Type
Hobbies
ISBN
9786035091060
Author
رضا كاهليلي
Publisher
العبيكان للنشر
Description:

قصة حقيقية كما مبهجة كجاسوس تجسس كبير، كما مضطربة كما عناوين اليوم من الشرق الأوسط، 2010 جائزة أفضل الكتب الوطنية الحائز على جائزة الوقت للخيانة يكشف ما لم يكن أي مذكرات سابقة من وكالة المخابرات المركزية السابقة ربما يمكن: الأعمال الداخلية للثوري سيئة السمعة حراس إيران، كما يشهد رجل إيراني داخل صفوفهم يتجسس لصالح الحكومة الأمريكية. إنها قصة إنسانية، وقصة عائلية وصداقات تمزقها نظام إرهابي، ...

Other sellers
(1) more offer starting from 46.00 SAR
Ship to Riyadh (Change city)
Delivered within Saturday, Oct 19 - Monday, Oct 21 to Riyadh

Condition:
New
Sold by:
العبيكان (98% Positive Rating)
Other sellers
(1) more offer starting from 46.00 SAR

PRODUCT INFORMATION

  •  

    Specifications

    Category Type
    Hobbies
    ISBN
    9786035091060
    Item EAN
    2724592699142
    People
    Author
    رضا كاهليلي
    People
    Publisher
    العبيكان للنشر
    Category Type
    Hobbies
    ISBN
    9786035091060
    Item EAN
    2724592699142
    People
    Author
    رضا كاهليلي
    People
    Publisher
    العبيكان للنشر
    Technical Information
    Binding
    Paperback
    Languages and countries
    Book Language
    Arabic
    Read more
  •  

    Description:

    قصة حقيقية كما مبهجة كجاسوس تجسس كبير، كما مضطربة كما عناوين اليوم من الشرق الأوسط، 2010 جائزة أفضل الكتب الوطنية الحائز على جائزة الوقت للخيانة يكشف ما لم يكن أي مذكرات سابقة من وكالة المخابرات المركزية السابقة ربما يمكن: الأعمال الداخلية للثوري سيئة السمعة حراس إيران، كما يشهد رجل إيراني داخل

    قصة حقيقية كما مبهجة كجاسوس تجسس كبير، كما مضطربة كما عناوين اليوم من الشرق الأوسط، 2010 جائزة أفضل الكتب الوطنية الحائز على جائزة الوقت للخيانة يكشف ما لم يكن أي مذكرات سابقة من وكالة المخابرات المركزية السابقة ربما يمكن: الأعمال الداخلية للثوري سيئة السمعة حراس إيران، كما يشهد رجل إيراني داخل صفوفهم يتجسس لصالح الحكومة الأمريكية. إنها قصة إنسانية، وقصة عائلية وصداقات تمزقها نظام إرهابي، وكيف أن خيارات الكبار لثلاثة من زملائهم في مرحلة الطفولة أثناء الجمهورية الإسلامية أسفرت عن مصائر مفجعة ومأساوية. وهذا هو الحساب الشجاع المذهل لالتزام الرجل الذي دام عقدا من الزمان لقيادة حياة مزدوجة مروعة تخبر البلد الحبيب لولاده، وهو المكان الذي عرض في وقت سابق وعد الحرية والتنوير - ولكن بدلا من ذلك يحكمه العنف والروح القاتلان -crushing القمع.



    نشأ رضا كاهليلي في طهران محاطا بعائلته المتشابكة واثنين من أصدقاء الصبي الحماسيين. سمحت إيران لشبابه رضا بالتفكير والعمل بحرية، وحتى تنغمس ميلا للمزاح المتمردة في مواجهة الملاليين المحليين. ازدهرت حرياته السياسية والشخصية في حين درس علوم الكمبيوتر في جامعة جنوب كاليفورنيا في 1970s. لكن زمنه اليقظ في أمريكا كان قصيرا مع الموت المفاجئ لأبيه، وعاد رضا إلى ديارهم لإيجاد بلد على أعتاب التغيير. ثورة 1979 سقطت إيران في عصر مظلم من الأصولية الدينية تحت آية الله الخميني، وريزا، متشبثا أملا في عصر النهضة الفارسية، وانضم إلى الحرس الثوري، قوة النخبة في بيك ونداء آية الله. ولكن كما تطغى طغاة الخميني، كما تحولت مواطنيه بعضهم البعض، وبعد الرعب الذي شهده داخل سجن إيفين، عاد رضا وخيبة أمل رضا إلى أمريكا لتصبح خطيرة "والي"، وهو جاسوس لوكالة المخابرات المركزية.



    في أعقاب الانتخابات الإيرانية التي أثارت غضبا عالميا، في الوقت الذي يحمل فيه البرنامج النووي الإيراني اهتمام العالم القلق، فإن الكشف داخل الوقت للخيانة لا يمكن أن يكون أكثر قوة أو في الوقت المناسب. استقال الآن من حياته السرية لاستعادة الوقت الثمين مع أحبائه، يوثق رضا كاهليلي مشاهد من التاريخ مع وضوح قلبية القلب، لأنه يوفر معلومات حيوية من الحرب الإيرانية العراقية، والتفجيرات ثكنة البحرية في بيروت، والكوارث من عموم آم فلايت 103، فضيحة قضية إيران كونترا، وأكثر من ذلك. . . سلسلة من الأحداث التي لا تصدق تتوج في معركة الأمة من أجل الحرية التي لا تزال حتى يومنا هذا.
    اسم المؤلف : رضا كاهليلي

 

Customer Reviews

Sponsored products for you

×

Please verify your mobile number to complete your checkout

We will send you an SMS containing a verification code. Please double check your mobile number and click on "Send Verification Code".

+ Edit